اسواق التجارة السعودية

الرياض - الخرج - القصيم - الدوادمي - المجمعة - الدمام - الخبر - الجبيل - الخفجي - حفر الباطن - الاحساء - القطيف - حائل- تبوك - الجوف - عرعر - جدة - مكة المكرمة - المدينة المنورة - الطائف - ينبع - عسير - الباحة - نجران - جازان




ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى


العودة   اسواق التجارة السعودية > تجار وتاجرات المنطقة الوسطى > سوق تجار الرياض الإلكتروني > سيدات أعمال و تاجرات الرياض

الملاحظات

سيدات أعمال و تاجرات الرياض تاجرات الرياض , سوق حواء الرياض , حواء مول الرياض,ملتقى تاجرات ومتسوقات الرياض مول , عبايات , فساتين , لانجريات, هدايا , صيف 2009 , صيف2010 , صيف2011, شتاء 2009 , شتاء 2010 , شتاء 2011



قهوة الشيوخ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اسعد الله اوقاتكم اعضاء اسواق ستي بكل خير تميزي بقهوتك العربية مع قهوة الشيوخ قهوة ام عبدالعزيز افتخر ان تحمل قهوتي هذا المسمى والذى اطلقه

إضافة رد
 
أدوات الاعلان انواع عرض الاعلان
قديم 05-03-2012   #1
مسوقة26
 
الصورة الرمزية مسوقة26
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الصفقات: 5,393
معدل تقييم المستوى: 12
مسوقة26 is on a distinguished road
Exclamation قهوة الشيوخ

Bookmark and Share
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسعد الله اوقاتكم اعضاء اسواق ستي بكل خير
تميزي بقهوتك العربية قهوة الشيوخ 0149.gif
مع قهوة الشيوخ قهوة ام عبدالعزيز
افتخر ان تحمل قهوتي هذا المسمى والذى اطلقه عليها احد الزبائن قهوة الشيوخ smile.gif

قهوة عربية ( بن درجه اولى) مطحون مع حوائجها (بهارات القهوة )

قهوه مع البهار كل ماعليك تضيفين الهيل فقط لان الهيل مايطبخ مع القهوه
انا من قام بحمسها وجمع البهار وطحنة وخلطه مع البن
واحضرها طازجه بالطلب قهوة الشيوخ smile.gif
ملعقتين من الخلطه تصنع ترمس قهوة
وكل من ذاق قهوتي يشهد بتميزها وطعمها الذيذ ورائحتها الطازجه
سعر الكيلو 60 ريال
واعتذر عن رفع السعر اقسم بالله ان سعر القهوه زاد على وفوق هذا تعبي بالتحضير

انا لا ازكي نفسي ولكن اقسم بالله انها مضمونة وكل بضاعتي انا وجميع اقاربي نستعملها والكل يشهد بتميزها

قهوة الشيوخ klz1301966007d.jpg

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهيمزي


من يبا القهوة يجرب قهوة دموع الغرام ,,, والمثل قال إن برهان الكلام التجربة


\

/
التوصيل داخل الرياض يد بيد او عن طريق المندوب وياخذ حق مشواره 30 ريال

وخارج الرياض

عن طريق شركات الشحن

للطلب
0552440462
الاتصال للنساء
والرجال ارسال رساله بالطلب والمدينه واسم المستلم وباذن الله يتم الرد

تنبيه لجميع زبائني القهوه توجد لدي انا فقط ام عبدالعزيز من الرياض

لايوجد لدي مندوبات للقهوه

وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يحاول تشويه سمعة مسلم او مسلمه


تقديري واحترامي
تـــنـبيه لـ جميع زبائني



وهنا ردود بعض الاخوه والاخوات
الله يجزاهم عني كل خير


قهوة الشيوخ rgh1292794188g.jpg


اهداء من اخت اعتز بـ اخوتها تسلم يدينك يالغلا






اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس27 قهوة الشيوخ viewpost.gif
ياهلا ومرحبا ,, الله يحييكم ..


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس27 قهوة الشيوخ viewpost.gif


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس27 قهوة الشيوخ viewpost.gif
قهوة الشيوخ bfi1298239013p.gif



خذ لك فنجال من قهوة دموع الغرام وعدل مزااااجك قهوة الشيوخ smile.gif





بالتوفيق ..




اقتباس:






اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم تـــالا

مساك الله بالخير اختي دموع الغرام



وحقيقه انا سعيده جدا بتعاملي معك والقهوووه زوجي انهببل عليها حقيقه انها رااائعه



ماحبيت اخذ البضاعه منك ولا ابدي رأيي فيهاا ..



اتمنى اكون زبونه داائمه معك .. وربي يفتح عليك ويرزقك ..



والله انصح الجميع في المنتدى من هواة القهوه العربيه والبخور والعسسل يجرب ياخذ من اختي دموع الغر ام .. ويكفي انها ثقه .. وبضاعه مضمونه




الله يفتح عليك ومشكوووره ولا قصرتي وبيض الله وجهك




واسفه لو طولت عليك ..

















اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الشهداء




بصراحة قهوتك قمه بالروعة



طعمها خيال وريحتها جنان وصنع بيت مية بالمية

عجبت اهلي وزوجي مرة





وتعاملك قمة بالذوق ياذوق تسلمين يادموع الغرام



وانا راح اكون من زباينك الدايمين




اقتباس:






اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &شوق& قهوة الشيوخ viewpost.gif

الف شكر على القهوه الصراحه طعمها روووووووووووعهقهوة الشيوخ rose.gif


واشكرك على تعاملك الراقي

يعطيك العافيه












اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال الروح قهوة الشيوخ viewpost.gif

ياقلبو مشكورهـ وصلت الطلبيه وعجبتني مره وحتي اهلي عجبتهم القهوهـ وماشاء الله عليك اخلاقك عسل ربي يوفقك ويرزقك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ياسر111 قهوة الشيوخ viewpost.gif


الله يرزقك الرزق الحلال وتسلمين على الاغرض والقهوه رووووعه الله يعطيك العافيه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bud919 قهوة الشيوخ viewpost.gif

كتب الله اجرك وجزاك الله خير اشهد بالله ان قهوتك تبيض الوجه وماقصرتي ياعمري ارسلتيها على طول بس انا تأخرت على مانزلت الدمام واستلمتها والبخوروالله ماجربته لان بنتي تعبانه شوي وماقدر ابخر خايفه عليها لاكن الطيب يبان وبضاعتك نظيفه واهم شي اسلوبك وتعاملك الراقي واخلاقك العاليه الله يسهل لك رزقك في الدنيا والاخره اختك ام تركي اللي بالجبيل



























</TD></TR></TBODY></TABLE>
اقتباس:






اقتباس:
<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا بنت العرب قهوة الشيوخ viewpost.gif

السلام عليكم أختي


يارب تكونين بكل خير وصحة وعافية

أنا طلبت نص كيلو كهوة في علبة ووصلتني وما شاء الله لما فتحت العلبة جاتنبي الريحة اللي تجنننن على طوووول رحت وسويتها - بصراحة الريحة شيء لا يقاوم والطعم شيء ثااااني - يسلموا إيدينك يالغالية ...











اقتباس:
لمشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس27 قهوة الشيوخ viewpost.gif

انا اول مرة اتعامل معاك,, بصراحة حرصك على ان الطلب يوصل بالوقت المحدد يدل على صدقك واخلاقك وتعاملك الراقي ..



ربي يسعدك ياأم عبدالعزيز .. موفقة











اقتباس:




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bdr_777 قهوة الشيوخ viewpost.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




















أحببت أن أشكر أختي الكريمه لأمانتها وحسن معاملتها وإمتياز بضاعتها بجداره



وأود هنا أن أعطي شهادتي في جودة منتجها وسلامته



والحقيقه تقال وأشهد الله بأنني جربته وإستخدمته لي شخصياً ولضيوفي



والحمدلله شهد الجميع بلذة القهوه وجودتها



وهنا أشهد الله عليّ في رأي الشخصي المتواضع بأنها ممتازه وتستحق أكثر من قيمتها



ولا يسعني سوى شكرك أختي الكريمه وسلمت لك أناملك




والسلام عليكم












</TD></TR></TBODY></TABLE>
اقتباس:







<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kmi قهوة الشيوخ viewpost.gif
قهوة الشيوخ clapinghand.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





أحببت أن أشكر أختي الكريمه لأمانتها وحسن معاملتها فقد تم شراء 1 كيلو وتم استلامه وبصراحه القهوه مميزه تماما كما وصفتها بالأعلان



تسلم يمينك يا اخت دموع واعتبريني من احد زبائنك الدائمين من الأن




والسلام عليكم





























اقتباس:


اقتباس:






<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samiiiii70 قهوة الشيوخ viewpost.gif

الف شكر لك ام عبدالعزيز كل شي تمام خلطة القهوة مميزة جدآ بأسميها قهوة الشيوخ الله يبارك لك في رزقك



















</TD></TR></TBODY></TABLE>
اقتباس:






<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أنس 2010 قهوة الشيوخ viewpost.gif

الله يجزاك خير ..


قهوتك مرة روعة وكل من ذاقها أعجب فيها ..



هذا غير أسلوب الرائع وكأنك تعرفيني من أول ..



وارسلت لي القهوة قبل ما ارسل لها فلوس الشحن ..


الله يبارك لك في مالك وولدك وزوجك وعمرك ووقتك .. آمين يارب

ويعطيك على قدّ نيتك .. آمين





































</TD></TR></TBODY></TABLE>
اقتباس:






<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميار2 قهوة الشيوخ viewpost.gif

تسلمين على القهوه الرائعه والى تبيض الوجه عند الضيوف





















</TD></TR></TBODY></TABLE>



اقتباس:






<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad1415 قهوة الشيوخ viewpost.gif

السلام عليكم


اختي دموع الغرام قهوتك 100%100 قهوة الشيوخ clapinghand.gifقهوة الشيوخ clapinghand.gif

وتعاملك يشهد الله ماشفت مثل اخلاقك وادبك وفقك الله ولاتنسين 2كيلو توصي فيهاقهوة الشيوخ biggrin.gif



















































</TD></TR></TBODY></TABLE>



اقتباس:






<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad1441

الله يعطيك العافية يا أم عبدالعزيز



بصراحة القهوة لا يعلى عليها ، وتكيف المزاج صح ، وبإذن الله اني عميل عندك من الآن ورايح ، وراح اسوي اعلان لك عند الأهل والأصدقاء ، وراح اكون حلقة الوصل بينهم وبينك ، والله يوفقك ويرزقك ان شاء الله



تقبلي تحياتي ،،



احمد




























</TD></TR></TBODY></TABLE>




اقتباس:
إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشه مرعوصه قهوة الشيوخ viewpost.gif
مشكورررررررررررره ياعمري الاغراض وصلت

والشهاده لله انك ماقصرتي معاي

وتعاملك معاي وربي يشهد تعامل راقي


وما انسى حرصك على وصول البضاعه

وسؤالك عن وصولها

مشكوره وربي يوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسبين

اختك ام البسام



اقتباس:
إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلع مو طبعي قهوة الشيوخ viewpost.gif

أخواتي إذا حبيتي تتميزي أمام جاراتك بطعم قهوة مميز وغير السعر الخيالي جربي
قهوة الفراشة شامخة بعز أبوها فعلا قهوة ممتازة وغير المعاملة الرهيبة الي تتميز فيها جزاها الله خير وهذه شهادة حق أنسأل عنها يوم القيامة إنسانه جدا خلوقه وقهوتها جدا لذيذة أتمنى من الله لها ولنا التوفيق وياريت الي تجرب تساهم وتعطينا رأيها بالقهوة......





اقتباس:
إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *صـبــا* قهوة الشيوخ viewpost.gif

مرحبا يا عسل


أنا ماسجلت إلا علشان أشكرك على القهوه


لانها فعلا رائعه وربي خيالية وأي كلام في حقها قليل


خواتي وأهل زوجي أنهبلوا عليها


هاذا غير أخلاقك الرائعه وتعاملك الراقي


ألي أن دل على شيء يدل على رقيك وروعتك


وكمان طلبت منها أشياء أخرى ووالله وصلتني في وقت قياسي جدا


والله شاهد على كلامي

الاخت ام عبدالعزيزا قليل في حقك أي كلام


تقبلي شكري وأحترامي الفائق لك



إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نشافه قهوة الشيوخ viewpost.gif
آنآ تعآملت معآك ام عبد العزيز
اقتباس:

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نشافه قهوة الشيوخ viewpost.gif
وشهادتي فيك مجرووحه
وربي آنك قمة الذووووق والأخلاق
ربي يرزقك ويوفقك آميييييييييييييييييييين


[Qkald5544UOTE=;1597008]

السلام عليكم
بيض الله وجهك على القهوة
اشتريت من الاخت قهوة وجربتها فى الاستراحة والعمل و بيت الوالد ربى يطول عمرة
صراحة قهوة تبيض الوجه
جربتها مع الاصدقاء الاستراحة والعمل والبيت
قهوة روعة لا تفوتكم
واشكر اختي بتعاملها الراقى
وصدقها فى الموعيد
ربى يوفق الجميع
























اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري الاستشاري قهوة الشيوخ viewpost.gif
اقـدم شهاده تقـدير وشكر





















أختي دموع الغرام
على تعاملها الممتاز مع الاعضاء وعلى القهوة الطيبة الله يسلم ايديك
وانشاء الله من زبائنك الدايمين







<!-- / message -->






اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad1415 قهوة الشيوخ viewpost.gif
تسلم يدينك ام عبدالعزيزقهوة الشيوخ clapinghand.gif

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad1415 قهوة الشيوخ viewpost.gif

القهوة اعجبت اصحابي هنا في بريطانيا وازعجوني كل شوية سوي لنا من قهوتك قهوة الشيوخ p5088.gifومهما كتبت بعجزعن الوصف ربي يخلي لك عزوز واخوانة





قهوة الشيوخ jdv1291348520j.jpg




جزاك الله خير الجزاء اخي على هذا التصميم الرائع


قهوة الشيوخ send_facebook.gif
__________________


ri,m hgad,o





مسوقة26 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الاعلان
انواع عرض الاعلان

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة اعلانات جديدة
لا تستطيع الرد على الاعلانات
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الاعلانات المتشابهه
الاعلان كاتب الاعلان المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايطاليا - قهوة - اسبرسو - مكن صغيرة - كبسولات قهوة pro_shad سوق تجار الرياض الإلكتروني 0 30-11-2015 08:25 PM
قهوة ام عبد العزيز الفرح عنواني سوق تجار الخرج الإلكتروني 1 28-11-2011 06:42 PM
مع قهوة الشيوخ تتميزين بها امام الضيوف الفرح عنواني سوق تجار الرياض الإلكتروني 0 27-11-2011 10:12 PM
مع قهوة الشيوخ قهوة ام عبدالعزيز قهوة عربية ( بن درجه اولى) مطحون مع حوائجها (بهارات مسوقة26 سيدات أعمال و تاجرات القصيم 0 02-10-2011 03:25 PM
قهوه مع البهار - درجه اولى -مع قهوة الشيوخ - تميزي بقهوتك العربية مسوقة26 سيدات أعمال و تاجرات الرياض 0 15-08-2011 10:49 AM


الساعة الآن 05:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha

Developed By Marco Mamdouh

كلمات دليلية : منتدى تجارة | تجارة نسائية | سوق نسائي | اسواق النسائية | اسواق التجارة النسائية | التجارة النسائي | سعوديات اسواق سعودية | منتديات سعوديه | منتدى نسائي | منتديات نسائيه | تجارة سعودية

Google sitemap