اسواق التجارة السعودية

الرياض - الخرج - القصيم - الدوادمي - المجمعة - الدمام - الخبر - الجبيل - الخفجي - حفر الباطن - الاحساء - القطيف - حائل- تبوك - الجوف - عرعر - جدة - مكة المكرمة - المدينة المنورة - الطائف - ينبع - عسير - الباحة - نجران - جازان




ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى


العودة   اسواق التجارة السعودية > تـجــار الـعــام > ساحة التجار العامة

الملاحظات

ساحة التجار العامة الملتقى العام للتجار ومواضيعهم العامة (إختلاف الأراء لا يفسد للود قضيه).

فن الرسم على السيارات المتسخة

في الحقيقة لم أكن أظن أن السيارات القذرة يمكن أن تخلق فناً بمثل هذا الجمال لكن يبدوا أن العقول المبدعة تأبى إلا أن تدهشنا بالطريف والغريب دائماً... أكثر

إضافة رد
 
أدوات الاعلان انواع عرض الاعلان
قديم 05-10-2011   #1
@دانه الدنيا@
 
الصورة الرمزية @دانه الدنيا@
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: الرياض
الصفقات: 1,092
معدل تقييم المستوى: 11
@دانه الدنيا@ is on a distinguished road
افتراضي فن الرسم على السيارات المتسخة

Bookmark and Share


الرسم السيارات المتسخة yousif-1d56e47ea3.jp

في الحقيقة لم أكن أظن أن السيارات القذرة
يمكن أن تخلق فناً بمثل هذا الجمال لكن
يبدوا أن العقول المبدعة
تأبى إلا أن تدهشنا بالطريف والغريب دائماً...

الرسم السيارات المتسخة yousif-d81d16d677.jp

أكثر ما يثير الانتباه لهذا الفن العجيب هو
أننا نتحدث عن مجرد زجاج سيارة
متسخة بالكثير من الغبار، وبقليل من
اللمسات المبدعة
يتحول هذا الغبار إلى لوحات فنية مثل الموناليزا!!

الرسم السيارات المتسخة yousif-c84135e220.jp

لا أظن أن ليوناردو دافنشي سيكون سعيداً
إذا شاهد تحفته الشهيرة على زجاج سيارة متسخة!
لكنها بالتأكيد عمل فني مثير للإعجاب...
والمثير أكثر هو كيف بدأت هذه الفكرة، فالفكرة
بدأت حينما اتسخت سيارة سكوت واد،
وبدلاً من مجرد غسلها رأى فيها سكوت
فرصة لتحويلها إلى
تحفة فنية بدلاً من غسلها!

الرسم السيارات المتسخة yousif-2c03ca3bff.jp

وهنا بدأ سكوت في تطوير مهاراته الفنية
باستخدام يده وبضعة فرشات ليصل إلى درجة
رسم لوحات فنية شهيرة
مثل الموناليزا أو بورتريهات لمشاهير مثل ألبرت أينشتاين ورونالدينو....


وبمجرد أن يقف سكوت أو زوجته في أي مكان بسيارتهما يلتف الناس حولهم ويخرجون هواتفهم
الجوالة لتصوير تلك التحف الفنية
والسؤال عن كيفية صنعها!

الرسم السيارات المتسخة yousif-390c011657.jp

تأخذ اللوحة الواحدة قرابة الـ4 ساعات،
ولكن ما يخشاه سكوت دائماً هو أن هطول
بضعة قطرات من المطر كافية
لتدمير كل هذا المجهود!

الرسم السيارات المتسخة yousif-be992a50e0.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-4e15b453db.jp

وهذه مجموعة أخرى من أعماله المدهشة:

الرسم السيارات المتسخة yousif-fb2b80b1df.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-e56d5b323c.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-1aa43fda31.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-b17a5b1a1e.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-ae25aec43a.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-e0f181a77f.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-d83aab3f32.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-9f264f291c.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-c44f0fa3e9.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-557d6d6c21.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-ba688b2119.jp


الرسم السيارات المتسخة yousif-528f257afa.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-22e1fd6850.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-0986e6c293.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-211d07abdd.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-f125b36766.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-a93969a29d.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-0aca6918b7.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-ce98530615.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-deb366b733.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-e5f6f28a2f.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-c7cc7d9af5.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-80644fcd86.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-622cd06171.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-ebb8d4b234.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-e28471a3f9.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-bfebeb1134.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-38b9d1b8d5.jp

الرسم السيارات المتسخة yousif-efedbcd275.jp



طاااااب مسائكم


tk hgvsl ugn hgsdhvhj hgljsom

@دانه الدنيا@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2011   #2
نايف البلوي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الصفقات: 19
معدل تقييم المستوى: 0
نايف البلوي is on a distinguished road
افتراضي رد: فن الرسم على السيارات المتسخة

هذا وحده من الثـــنـــــتــــــين ...يا أنه مبدع فعلا ...

يا أنه حارس كراج وما وراه ..ولا قدامه على رأي المثل

والفاضي يسوي الهوايل
نايف البلوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2011   #3
جوو الرياض
&الـمايسترو الأنيق &
 
الصورة الرمزية جوو الرياض
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: العــااصمة ksa
الصفقات: 459
معدل تقييم المستوى: 9
جوو الرياض is on a distinguished road
افتراضي رد: فن الرسم على السيارات المتسخة

ختير واللهي ..كويس بغبر واتصل عليه يرسم لي هع

الله يعطيك العافيهـ خيتو
جوو الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الاعلان
انواع عرض الاعلان

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة اعلانات جديدة
لا تستطيع الرد على الاعلانات
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الاعلانات المتشابهه
الاعلان كاتب الاعلان المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اصحاااب قطع السيارات فرصه للبيع لقطع انواع من السيارات عقاري(عزيزالذيابي) عقارات المدينة المنورة 0 24-03-2014 02:56 AM
الرسم ع االتيشرتات ريماس سيدات أعمال و تاجرات الخبر 1 14-01-2012 03:14 PM
الرسم ع االتيشرتات ريماس سيدات أعمال و تاجرات المدينة المنورة 1 14-01-2012 03:06 PM
الة الرسم على الاظافر الفرح عنواني سوق تجار الرياض الإلكتروني 1 04-11-2011 12:53 AM
الرسم والطباعه على الطباعه والرسم سوق تجار الجبيل الإلكتروني 2 28-09-2011 05:40 PM


الساعة الآن 11:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha

Developed By Marco Mamdouh

كلمات دليلية : منتدى تجارة | تجارة نسائية | سوق نسائي | اسواق النسائية | اسواق التجارة النسائية | التجارة النسائي | سعوديات اسواق سعودية | منتديات سعوديه | منتدى نسائي | منتديات نسائيه | تجارة سعودية

Google sitemap