اسواق التجارة السعودية

الرياض - الخرج - القصيم - الدوادمي - المجمعة - الدمام - الخبر - الجبيل - الخفجي - حفر الباطن - الاحساء - القطيف - حائل- تبوك - الجوف - عرعر - جدة - مكة المكرمة - المدينة المنورة - الطائف - ينبع - عسير - الباحة - نجران - جازان




ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى


العودة   اسواق التجارة السعودية > تجار وتاجرات المنطقة الوسطى > سوق تجار القصيم الإلكتروني > سيدات أعمال و تاجرات القصيم

الملاحظات

سيدات أعمال و تاجرات القصيم سيدات أعمال و تاجرات القصيم أزياء تجارة بنات , تجارت البنات , سوق نسائي , بازار نسائي باربي , فلة ’ قصات , البف الصيني , عضوية Vip



مع قهوة الشيوخ قهوة ام عبدالعزيز قهوة عربية ( بن درجه اولى) مطحون مع حوائجها (بهارات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اسعد الله اوقاتكم اعضاء اسواق ستي بكل خير تميزي بقهوتك العربية مع قهوة الشيوخ قهوة ام عبدالعزيز افتخر ان تحمل قهوتي هذا المسمى والذى اطلقه

إضافة رد
 
أدوات الاعلان انواع عرض الاعلان
قديم 02-10-2011   #1
مسوقة26
 
الصورة الرمزية مسوقة26
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الصفقات: 5,348
معدل تقييم المستوى: 13
مسوقة26 is on a distinguished road
افتراضي مع قهوة الشيوخ قهوة ام عبدالعزيز قهوة عربية ( بن درجه اولى) مطحون مع حوائجها (بهارات

Bookmark and Share
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اسعد الله اوقاتكم اعضاء اسواق ستي بكل خير
تميزي بقهوتك العربية قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة 0149.gif
مع قهوة الشيوخ قهوة ام عبدالعزيز
افتخر ان تحمل قهوتي هذا المسمى والذى اطلقه عليها احد الزبائن قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة smile.gif

قهوة عربية ( بن درجه اولى) مطحون مع حوائجها (بهارات القهوة )

قهوه مع البهار كل ماعليك تضيفين الهيل فقط لان الهيل مايطبخ مع القهوه
انا من قام بحمسها وجمع البهار وطحنة وخلطه مع البن
واحضرها طازجه بالطلب قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة smile.gif
ملعقتين من الخلطه تصنع ترمس قهوة
وكل من ذاق قهوتي يشهد بتميزها وطعمها الذيذ ورائحتها الطازجه
سعر الكيلو 60 ريال
واعتذر عن رفع السعر اقسم بالله ان سعر القهوه زاد على وفوق هذا تعبي بالتحضير

انا لا ازكي نفسي ولكن اقسم بالله انها مضمونة وكل بضاعتي انا وجميع اقاربي نستعملها والكل يشهد بتميزها

قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة klz1301966007d.jpg

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهيمزي


من يبا القهوة يجرب قهوة دموع الغرام ,,, والمثل قال إن برهان الكلام التجربة


\

/
التوصيل داخل الرياض يد بيد او عن طريق المندوب

وخارج الرياض

عن طريق شركات الشحن

للطلب
0552440462
الاتصال للنساء
والرجال ارسال رساله بالطلب والمدينه واسم المستلم وباذن الله يتم الرد


تقديري واحترامي
تـــنـبيه لـ جميع زبائني



وهنا ردود بعض الاخوه والاخوات
الله يجزاهم عني كل خير


قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة rgh1292794188g.jpg


اهداء من اخت اعتز بـ اخوتها تسلم يدينك يالغلا



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس27 قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif
ياهلا ومرحبا ,, الله يحييكم ..


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس27 قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس27 قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif



قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة bfi1298239013p.gif




خذ لك فنجال من قهوة دموع الغرام وعدل مزااااجك قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة smile.gif




بالتوفيق ..






اقتباس:




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم تـــالا

مساك الله بالخير اختي دموع الغرام



وحقيقه انا سعيده جدا بتعاملي معك والقهوووه زوجي انهببل عليها حقيقه انها رااائعه



ماحبيت اخذ البضاعه منك ولا ابدي رأيي فيهاا ..



اتمنى اكون زبونه داائمه معك .. وربي يفتح عليك ويرزقك ..



والله انصح الجميع في المنتدى من هواة القهوه العربيه والبخور والعسسل يجرب ياخذ من اختي دموع الغر ام .. ويكفي انها ثقه .. وبضاعه مضمونه




الله يفتح عليك ومشكوووره ولا قصرتي وبيض الله وجهك



واسفه لو طولت عليك ..























اقتباس:




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الشهداء




بصراحة قهوتك قمه بالروعة



طعمها خيال وريحتها جنان وصنع بيت مية بالمية

عجبت اهلي وزوجي مرة





وتعاملك قمة بالذوق ياذوق تسلمين يادموع الغرام


وانا راح اكون من زباينك الدايمين























اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &شوق& قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif

الف شكر على القهوه الصراحه طعمها روووووووووووعهقهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة rose.gif


واشكرك على تعاملك الراقي
يعطيك العافيه


































اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال الروح قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif
ياقلبو مشكورهـ وصلت الطلبيه وعجبتني مره وحتي اهلي عجبتهم القهوهـ وماشاء الله عليك اخلاقك عسل ربي يوفقك ويرزقك


























اقتباس:




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ياسر111 قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif

الله يرزقك الرزق الحلال وتسلمين على الاغرض والقهوه رووووعه الله يعطيك العافيه


























اقتباس:




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bud919 قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif
كتب الله اجرك وجزاك الله خير اشهد بالله ان قهوتك تبيض الوجه وماقصرتي ياعمري ارسلتيها على طول بس انا تأخرت على مانزلت الدمام واستلمتها والبخوروالله ماجربته لان بنتي تعبانه شوي وماقدر ابخر خايفه عليها لاكن الطيب يبان وبضاعتك نظيفه واهم شي اسلوبك وتعاملك الراقي واخلاقك العاليه الله يسهل لك رزقك في الدنيا والاخره اختك ام تركي اللي بالجبيل
























اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا بنت العرب قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif

السلام عليكم أختي


يارب تكونين بكل خير وصحة وعافية
أنا طلبت نص كيلو كهوة في علبة ووصلتني وما شاء الله لما فتحت العلبة جاتنبي الريحة اللي تجنننن على طوووول رحت وسويتها - بصراحة الريحة شيء لا يقاوم والطعم شيء ثااااني - يسلموا إيدينك يالغالية ...


































اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس27 قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif

انا اول مرة اتعامل معاك,, بصراحة حرصك على ان الطلب يوصل بالوقت المحدد يدل على صدقك واخلاقك وتعاملك الراقي ..


ربي يسعدك ياأم عبدالعزيز .. موفقة
























اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس27 قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif
ماشاء الله عليك يأم عبدالعزيز .. قهوة رووووووووووووووعة .. تسلم يدينك عزيزتي .. موفقة




























اقتباس:





المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bdr_777 قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




















أحببت أن أشكر أختي الكريمه لأمانتها وحسن معاملتها وإمتياز بضاعتها بجداره



وأود هنا أن أعطي شهادتي في جودة منتجها وسلامته



والحقيقه تقال وأشهد الله بأنني جربته وإستخدمته لي شخصياً ولضيوفي



والحمدلله شهد الجميع بلذة القهوه وجودتها



وهنا أشهد الله عليّ في رأي الشخصي المتواضع بأنها ممتازه وتستحق أكثر من قيمتها



ولا يسعني سوى شكرك أختي الكريمه وسلمت لك أناملك



والسلام عليكم

























اقتباس:




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kmi قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif
قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة clapinghand.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





أحببت أن أشكر أختي الكريمه لأمانتها وحسن معاملتها فقد تم شراء 1 كيلو وتم استلامه وبصراحه القهوه مميزه تماما كما وصفتها بالأعلان



تسلم يمينك يا اخت دموع واعتبريني من احد زبائنك الدائمين من الأن



والسلام عليكم

























اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samiiiii70 قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif
الف شكر لك ام عبدالعزيز كل شي تمام خلطة القهوة مميزة جدآ بأسميها قهوة الشيوخ الله يبارك لك في رزقك























اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أنس 2010 قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif

الله يجزاك خير ..


قهوتك مرة روعة وكل من ذاقها أعجب فيها ..

هذا غير أسلوب الرائع وكأنك تعرفيني من أول ..
وارسلت لي القهوة قبل ما ارسل لها فلوس الشحن ..
الله يبارك لك في مالك وولدك وزوجك وعمرك ووقتك .. آمين يارب
ويعطيك على قدّ نيتك .. آمين



































اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميار2 قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif
تسلمين على القهوه الرائعه والى تبيض الوجه عند الضيوف



























اقتباس:




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad1415 قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif

السلام عليكم


اختي دموع الغرام قهوتك 100%100 قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة clapinghand.gifقهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة clapinghand.gif
وتعاملك يشهد الله ماشفت مثل اخلاقك وادبك وفقك الله ولاتنسين 2كيلو توصي فيهاقهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة biggrin.gif




































اقتباس:




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad1441

الله يعطيك العافية يا أم عبدالعزيز



بصراحة القهوة لا يعلى عليها ، وتكيف المزاج صح ، وبإذن الله اني عميل عندك من الآن ورايح ، وراح اسوي اعلان لك عند الأهل والأصدقاء ، وراح اكون حلقة الوصل بينهم وبينك ، والله يوفقك ويرزقك ان شاء الله



تقبلي تحياتي ،،


احمد


























اقتباس:
إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشه مرعوصه قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif
مشكورررررررررررره ياعمري الاغراض وصلت

والشهاده لله انك ماقصرتي معاي


وتعاملك معاي وربي يشهد تعامل راقي

وما انسى حرصك على وصول البضاعه

وسؤالك عن وصولها

مشكوره وربي يوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسبين

اختك ام البسام



اقتباس:
إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلع مو طبعي قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif

أخواتي إذا حبيتي تتميزي أمام جاراتك بطعم قهوة مميز وغير السعر الخيالي جربي
قهوة الفراشة شامخة بعز أبوها فعلا قهوة ممتازة وغير المعاملة الرهيبة الي تتميز فيها جزاها الله خير وهذه شهادة حق أنسأل عنها يوم القيامة إنسانه جدا خلوقه وقهوتها جدا لذيذة أتمنى من الله لها ولنا التوفيق وياريت الي تجرب تساهم وتعطينا رأيها بالقهوة......





اقتباس:
إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *صـبــا* قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif

مرحبا يا عسل


أنا ماسجلت إلا علشان أشكرك على القهوه


لانها فعلا رائعه وربي خيالية وأي كلام في حقها قليل


خواتي وأهل زوجي أنهبلوا عليها


هاذا غير أخلاقك الرائعه وتعاملك الراقي


ألي أن دل على شيء يدل على رقيك وروعتك


وكمان طلبت منها أشياء أخرى ووالله وصلتني في وقت قياسي جدا


والله شاهد على كلامي

الاخت ام عبدالعزيزا قليل في حقك أي كلام


تقبلي شكري وأحترامي الفائق لك



إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نشافه قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif
آنآ تعآملت معآك ام عبد العزيز
اقتباس:

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نشافه قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif
وشهادتي فيك مجرووحه
وربي آنك قمة الذووووق والأخلاق
ربي يرزقك ويوفقك آميييييييييييييييييييين


[Qkald5544UOTE=;1597008]

السلام عليكم
بيض الله وجهك على القهوة
اشتريت من الاخت قهوة وجربتها فى الاستراحة والعمل و بيت الوالد ربى يطول عمرة
صراحة قهوة تبيض الوجه
جربتها مع الاصدقاء الاستراحة والعمل والبيت
قهوة روعة لا تفوتكم
واشكر اختي بتعاملها الراقى
وصدقها فى الموعيد
ربى يوفق الجميع[/QUOTE]




















اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري الاستشاري قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif
اقـدم شهاده تقـدير وشكر


















أختي دموع الغرام
على تعاملها الممتاز مع الاعضاء وعلى القهوة الطيبة الله يسلم ايديك
وانشاء الله من زبائنك الدايمين













اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad1415 قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif
تسلم يدينك ام عبدالعزيزقهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة clapinghand.gif

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad1415 قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة viewpost.gif

القهوة اعجبت اصحابي هنا في بريطانيا وازعجوني كل شوية سوي لنا من قهوتك قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة p5088.gifومهما كتبت بعجزعن الوصف ربي يخلي لك عزوز واخوانة





قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة jdv1291348520j.jpg




جزاك الله خير الجزاء اخي على هذا التصميم الرائع

قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة send_facebook.gif__________________


قهوة الشيوخ قهوة عبدالعزيز قهوة quote.gif



lu ri,m hgad,o hl uf]hgu.d. uvfdm ( fk ]v[i h,gn) l'p,k p,hz[ih (fihvhj





مسوقة26 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس




إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الاعلان
انواع عرض الاعلان

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة اعلانات جديدة
لا تستطيع الرد على الاعلانات
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الاعلانات المتشابهه
الاعلان كاتب الاعلان المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قهوة عربية ( بن درجه اولى) مطحون مع حوائجها (بهارات القهوة ) مسوقة26 سيدات أعمال و تاجرات الخرج 0 10-05-2012 12:19 PM
قهوة الشيوخ مسوقة26 سيدات أعمال و تاجرات الرياض 0 05-03-2012 04:17 AM
تميزي بالذ قهوة عربية الفرح عنواني سيدات أعمال و تاجرات الخرج 0 27-11-2011 10:14 PM
قهوه مع البهار - درجه اولى -مع قهوة الشيوخ - تميزي بقهوتك العربية مسوقة26 سيدات أعمال و تاجرات الرياض 0 15-08-2011 10:49 AM


الساعة الآن 08:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha

Developed By Marco Mamdouh

كلمات دليلية : منتدى تجارة | تجارة نسائية | سوق نسائي | اسواق النسائية | اسواق التجارة النسائية | التجارة النسائي | سعوديات اسواق سعودية | منتديات سعوديه | منتدى نسائي | منتديات نسائيه | تجارة سعودية

Google sitemap