اسواق التجارة السعودية

الرياض - الخرج - القصيم - الدوادمي - المجمعة - الدمام - الخبر - الجبيل - الخفجي - حفر الباطن - الاحساء - القطيف - حائل- تبوك - الجوف - عرعر - جدة - مكة المكرمة - المدينة المنورة - الطائف - ينبع - عسير - الباحة - نجران - جازان




ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى


العودة   اسواق التجارة السعودية > تجار وتاجرات المنطقة الوسطى > سوق تجار الرياض الإلكتروني > سيدات أعمال و تاجرات الرياض

الملاحظات

سيدات أعمال و تاجرات الرياض تاجرات الرياض , سوق حواء الرياض , حواء مول الرياض,ملتقى تاجرات ومتسوقات الرياض مول , عبايات , فساتين , لانجريات, هدايا , صيف 2009 , صيف2010 , صيف2011, شتاء 2009 , شتاء 2010 , شتاء 2011



فرصة عمل رائع ودخل ممتاز

انضم إلينا وكن شريكاً فى الأرباح .... سوق واجتهد واحصل على دخل أكثر من رائع شركة فورايفر العالمية ..... تابع التفاصيل قبل اتخاذ القرار 0548125251 عن الشركة

إضافة رد
 
أدوات الاعلان انواع عرض الاعلان
قديم 20-03-2011   #1
أم عمر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الصفقات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
أم عمر is on a distinguished road
افتراضي فرصة عمل رائع ودخل ممتاز

Bookmark and Share
انضم إلينا وكن شريكاً فى الأرباح .... سوق واجتهد واحصل على دخل أكثر من رائع
شركة فورايفر العالمية ..... تابع التفاصيل قبل اتخاذ القرار
0548125251
عن الشركة

هي شركة متخصصة مقرها ولاية أريزونا بالولايات المتحدة الأمريكية تمتلك أكبر المزارع في العالم لزراعة الألوفيرا ( الصبّار ) والتي يطلق عليها " نبتة المعجزة " وذلك لما ثبت عنها في عالم الطب من الفوائد والمزايا العلاجية والشفائية المذهلة للعديد من الأمراض منذ قرون عديدة حيث قال عن نبتة الصبر "الألوفيرا" ابن سينا الطبيب المسلم رحمه الله :
"
إنه ينفع من قروح العين وجربها وأوجاعها ، ومن حكة المآق .. ويخفف رطوبتها . وله قوة قابضة مجففة للأبدان منومة . والصبر الهندي كثير المنافع ، مجفف بلا لذع ، وفيه قبض يسير " .
وقال فيه أبو بكر الرازي : وهو أيضا نافع للعين مجفف للجسد .
وجاء في تذكرة داوود " أن الصبر من الأدوية الشريفة . قيل : لما جلبه الإسكندر من اليمن إلى مصر كتب إليه المعلم أن لا يقيم على هذه الشجرة خادما غير اليونانيين لأن الناس لا يدرون قدرها " .
وقال داود الأنطاكي :" والاكتحال به يحد البصر ، ويذهب الجرب والحرقة وغلظ الأجفان "
-
تقوم مصانع الشركة بعد زراعة النبتة تحت أفضل ظروف العناية الزراعية والأساليب العملية بإنتاج المستحضرات العلاجية والتجميلية (100%) من هلام نبتة الألوفيرا السحرية دون إدخال أي كيماويات أو إضافات في عملية التصنيع مما يعطي الميزة الفريدة لمنتجات الشركة بالنقاوة والجودة والنوعية والتأثيرات العلاجية والتجميلية المؤكدة.
-
وباتجاه الثقافة الحضارية اليوم إلى الاعتماد على العلاجات والمستحضرات التجميلية الطبيعية (غير الضارة) عوضاً عن الأدوية الكيميائية تجنباً للآثار السلبية والعوارض الجانبية التي تتركها الكيماويات على جسم الإنسانفإن شركة فورايفر ليفينق تتربع على قمة الهرم في هذا المجال وتتخذ فيه مكاناً مرموقاً سبقت به نظيراتها مما يجعلها الرائدة عالمياً دون منافس تحت جميع مقاييس الجودة والتطوير والنمو


*
عرض عن الشركة :

http://www.youtube.com/watch?v=szIJY...layer_embedded



*
حقائق وأرقام عن الشركة :
-
تستحوذ شركة forever living products على نسبة تصل إلى 85% من إنتاج نبتة الصبر (الألوفيرا) في العالم ولتميز الشركة بطريقة التصنيع أصبحت منتجاتها من أرقى ما تنتجه المصانع والمختبرات العلمية من مستوى الجودة والمقاييس العالميّة.
-
أكبر شركة في العالم لإنتاج المستحضرات العلاجية والتجميلية الطبيعية.
-
تبلغ مبيعات الشركة أكثر من 2 مليار دولار سنوياً من منتجاتها المتميزة.
-
عدد الموزعين العاملين في الشركة أكثر من 8 ملايين موزع لمنتجات الشركة حول العالم.
- 29
عاماً من التألق والريادة في أكثر من 115 دولة حول العالم.
-
تنتج الشركة أكثر من 250 منتج صحي وتجميلي تستعمل لعلاج أكثر من 150 حالة مرضية.
-
حائزة على ختم الجودة والنقاوة النوعية من (مجلس علوم الألوة "الصبار" الدولي) الذي أنشئ خصيصاً عام 1981م كجمعية إشرافية وضمان جودة وصناعة الألوفيرا من الغش والتلاعب التجاري.
-
حائزة على ختم (Kosher) الدولي لتصنيف ( الحلال ) من المنتجات العالمية.
-
حائزة على ختم ( الجمعية الإسلامية بكاليفورنيا ) لمطابقة الشروط الشرعية لمراحل التصنيع والتعليب والإنتاج.
-
حائزة على براءة الاختراع لعملية ( الاستقرار الكيميائي ) في مصانعها الذي يمنع عملية تأكسد النباتات بعد قطعها ويمنع الخصائص الغذائية والطبية المفيدة لهلام نبتة الألوفيرا الثمين.


*
كيف توزع الشركة منتجاتها ؟!

تنتهج الشركة أسلوب التسويق الشبكي (المتعدد المستويات)، حيث تنتشر في 110 دولة ، وتغطي تقريباً قارات العالم الخمس وكل مركز يعد وحدة قائمة بذاتها، ولدى الشركة أكثر من 7.5 مليون موزع حول العالم، وتتبع الشركة هذا الأسلوب في التسويق لما فيه من مزايا تحقق أهداف الشركة وتحافظ على تفرد منتجاتها وتميزها في السوق.

أ. متطلبات نظام التسويق الشبكي:

1.
وجود منتج متفرد (وحيد) على درجة عالية من الجودة بحيث أنه لا يحتاج إلى حملات ترويجية أو إعلان، ويعتمد على الدعاية الشفهية الإيجابية للعملاء المستخدمين للمنتج.

2.
أن يكون المنتج استهلاكي، وله قاعدة كبيرة من المستهلكين.

ب. فوائد نظام التسويق الشبكي «للشركة»:

1.
تحقيق عائد ضخم للشركة بإتباع أسلوب توصيل المنتجات للمستهلكين مباشرة وبهذا توفر الشركة العمولات التي تدفع عادة للوكلاء الإقليميين والوكلاء المحليين وتجار الجملة وتجار التجزئة ومنافذ البيع المباشر بالإضافة إلى مصروفات الدعاية والإعلان، وهذه العمولات والتكاليف تعادل أكثر من 70% من القيمة النهائية للمنتج والتي يتحملها المستهلك النهائي ويقل معها عائد الشركة المنتجة والتي تتحمل أعباء الإنتاج والمحافظة على جودة المنتجات، والعائد المحقق من هذا الأسلوب التسويقي يرفع أرباح الشركة ويساعدها على تطوير المنتجات والمحافظة على جودتها.

2.
القضاء على الغش التجاري إذ أنه لو أتبع الأسلوب التقليدي فإن توفر المنتجات في الأسواق يتيح الفرصة للمقلدين لطرح منتجات رديئة ومزورة تحمل العلامة التجارية للشركة مما يضر بسمعة المنتجات الأصلية.

ب. فوائد نظام التسويق الشبكي «للشركة/الموزع»:

1.
يتيح التحاق الأفراد كموزعين مستقلين بهذا النظام التسويقي الحصول على عائد مادي كبير يتناسب مع حجم الجهد المبذول ومدى القدرة على بناء شبكة التوزيع.

2.
يحقق للموزع الحرية والاستقلال في العمل والدخل.

3.
يستطيع الموزع تحقيق أحلامه والوصول إلى أهدافه خلال فترة زمنية قصيرة.

كيف تُصبح وكيل لـ فور إيفر ؟!


إذا تابعت هذا المقطع بتركيزٍ عالٍ .. ستفهم بشكل كبير سياسة الشركة وستعلم حينها مدى ما أنت مُقبل عليه من ثروةٍ جمّة

تابع المقطع الآن :
http://www.youtube.com/watch?v=bNjXlT3lSGM&feature=player_embedded

كيف توزع الشركة منتجاتها:
تنتهج الشركة أسلوب التسويق الشبكي (المتعدد المستويات)، حيث تنتشر في 110 دولة ، وتغطي تقريباً قارات العالم الخمس وكل مركز يعد وحدة قائمة بذاتها، ولدى الشركة أكثر من تسعة ملايين ومائتين ألف موزع حول العالم، وتتبع الشركة هذا الأسلوب في التسويق لما فيه من مزايا تحقق أهداف الشركة وتحافظ على تفرد منتجاتها وتميزها في السوق.

أ. متطلبات نظام التسويق الشبكي:
وجود منتج متفرد (وحيد) على درجة عالية من الجودة بحيث أنه لا يحتاج إلى حملات ترويجية أو إعلان، ويعتمد على الدعاية الشفهية الإيجابية للعملاء المستخدمين للمنتج.

2ـ أن يكون المنتج استهلاكي، وله قاعدة كبيرة من المستهلكين.

ب. فوائد نظام التسويق الشبكي للشركة:

1ـ تحقيق عائد ضخم للشركة بإتباع أسلوب توصيل المنتجات للمستهلكين مباشرة وبهذا توفر الشركة العمولات التي تدفع عادة للوكلاء الإقليميين والوكلاء المحليين وتجار الجملة وتجار التجزئة ومنافذ البيع المباشر بالإضافة إلى مصروفات الدعاية والإعلان، وهذه العمولات والتكاليف تعادل أكثر من 70% من القيمة النهائية للمنتج والتي يتحملها المستهلك النهائي ويقل معها عائد الشركة المنتجة والتي تتحمل أعباء الإنتاج والمحافظة على جودة المنتجات، والعائد المحقق من هذا الأسلوب التسويقي يرفع أرباح الشركة ويساعدها على تطوير المنتجات والمحافظة على جودتها.

القضاء على الغش التجاري إذ أنه لو أتبع الأسلوب التقليدي فإن توفر المنتجات في الأسواق يتيح الفرصة للمقلدين لطرح منتجات رديئة ومزورة تحمل العلامة التجارية للشركة مما يضر بسمعة المنتجات الأصلية.

ب. فوائد نظام التسويق الشبكي «للشركة/الموزع»:
يتيح التحاق الأفراد كموزعين مستقلين بهذا النظام التسويقي الحصول على عائد مادي كبير يتناسب مع حجم الجهد المبذول ومدى القدرة على بناء شبكة التوزيع.
يحقق للموزع الحرية والاستقلال في العمل والدخل.
يستطيع الموزع تحقيق أحلامه والوصول إلى أهدافه خلال فترة زمنية قصيرة.

توفر الشركة خطة دخل طموحة جداً للموزع يمكن شرحها فيما يلي:

مصادر الدخل:
توفر الشركة للموزع ثلاثة «3» مصادر رئيسية للدخل :

عائد الربح المباشر: وهو الفرق بين سعر المنتج للموزع وسعر البيع للعميل

عمولات تدفعها الشركة عن نشاط الموزع وأنشطة الفريق التابع لشبكته وهذه العمولات تتراوح بين «5% - 18%» على الشراء المباشر وتسجيل الموزعين الجدد

3ـ عمولة نشاط الموزعين المؤهلين ضمن الشبكة«3% - 13%»، وهذه الأخيرة تسمى عائدات القيادة، هذا بالإضافة إلى حوافز أخرى عديدة يحصل عليها الموزع كلما توسع في عمله.

أ. عائد الربح المباشر:
يحق للموزع المشترك بالشركة شراء المنتجات من منافذ البيع الخاصة بالشركة بسعر الإجمالي «سعر الموزع»، ثم البيع بزيادة مقترحة من الشركة «43%» وله أن يبيع بأكثر أو أقل من هذه النسبة بحسب نوع المنتج ومدى الإقبال عليه ومدى قبول العميل للسعر.

ب. عائد من عمولة البيع المباشر:
تقوم الشركة بدفع عمولة تتراوح بين «5% – 18%»، على مشتريات الموزع بحسب الرتبة التي يحققها، والرتب هي كما يلي:
رتبة ( موزع جديد ) نسبة العمولة 0 %
رتبة ( مساعد مشرف ) نسبة العمولة 5 %
رتبة ( مشرف ) نسبة العمولة 8 %
رتبة ( مساعد مدير ) نسبة العمولة 13 %
رتبة ( مدير ) نسبة العمولة 18 %

ج. عائد من حافز القيادة:
تقوم الشركة بدفع حافز قيادة متعدد المستويات «2% و3% و6%» إلى «5% و6% و9%»، على المدراء المؤهلين ضمن شبكة الموزع بالجيل الأول والثاني والثالث, بحسب عدد المدراء المؤهلين.

د. عائد الحافز التشجيعي المكتسب
تدفع الشركة حافز يسمى « الحافز التشجيعي المكتسب »، على ثلاثة مستويات للموزعين المؤهلين له عبارة عن راتب شهري «400، 600، 800 دولار أمريكي» أو ما يعادلها لمدة 36 شهراً (ثلاثة سنوات، لكل مستوى من مستويات هذا الحافز) متواصلة وتتجدد عند الانتقال من مستوى إلى المستوى الأعلى، ومتطلبات الحصول على هذا الحافز كما يلي:






المستوى الأول
الشهر الأول 50 نقطة
الشهر الثاني 100 نقطة
الشهر الثالث 150 نقطة
الحافز 400$ (36 شهر(

المستوى الثاني
الشهر الأول 75 نقطة
الشهر الثاني 150 نقطة
الشهر الثالث 225 نقطة
الحافز 600$ (36 شهر(

المستوى الثالث
الشهر الأول 100 نقطة
الشهر الثاني 200 نقطة
الشهر الثالث300 نقطة
الحافز 800$ (36 شهر(

هـ. حوافز أخرى:
كما يوجد أيضاً حوافز أخرى مثل حافز السفر التشجيعي حيث توفر الشركة فرصة السفر والإقامة لمدة 9 أيام للموزع وزوجته على حسابها وفق شروط محددة، حافز المشاركة في الأرباح، وهو أن الشركة تخصص 3% من مبيعات كل مركز توزع على أفضل الموزعين بشرط تحقيق متطلبات محددة منها الحصول على 1000 نقطة كحد أدنى خلال عام ميلادي «يناير حتى ديسمبر».
توضيح خطة الدخل:
أ. الترقية:
من الأشياء الضرورية التي يجب معرفتها قبل الولوج إلى دهاليز خطة الدخل والحوافز:
1ـالنقاط وكيف يتم حسابها والترقية بها:
·
كل منتج توفره الشركة له قيمة نقدية تدفع مقابله ونقاط تضاف إلى حساب الموزع.
تتم الترقية باحتساب مجموع نقاط شهرين متتاليين فإذا أوفت بمتطلبات الترقية تمت ترقية الموزع للرتبة الأعلى وإلا بنهاية الشهر الثاني يتم حذف نقاط الشهر الأول وينقل رصيد الشهر الثاني للشهر التالي، وهكذا «مثال: إذا كان مطلوب للترقية 25 نقطة وتحقق في الشهر الأول 11 نقطة فإن المطلوب للشهر الثاني 14 نقطة للترقية وإن لم تتحقق، مثل تحقق 13 نقطة فقط فهذا يعني حذف الـ 11 نقطة من الشهر الأول ويبدأ الموزع الشهر الثالث برصيد 13 نقطة وعليه الحصول على 12 نقطة في الشهر الثالث للترقية .

0548012923




tvwm ulg vhzu ,]og lljh.






التعديل الأخير تم بواسطة أم عمر ; 26-03-2011 الساعة 12:57 PM
أم عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس




قديم 24-03-2011   #2
اسرار الدواسر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الصفقات: 9
معدل تقييم المستوى: 0
اسرار الدواسر is on a distinguished road
افتراضي رد: فرصة عمل رائع ودخل ممتاز

الله يوفقك
اسرار الدواسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-2011   #3
أم عمر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الصفقات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
أم عمر is on a distinguished road
افتراضي رد: فرصة عمل رائع ودخل ممتاز

اااااااااااااااااااااب
أم عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الاعلان
انواع عرض الاعلان

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة اعلانات جديدة
لا تستطيع الرد على الاعلانات
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الاعلانات المتشابهه
الاعلان كاتب الاعلان المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زيت نخيل للطبخ للبيع رعد السويدي سيدات أعمال و تاجرات دول الخليج 1 27-01-2015 07:41 AM
فرصة رائعة لهواة التحف والديكورات الطبيعية ديكور رائع من الأشجار تسويق أون لاين سوق تجار الرياض الإلكتروني 0 26-08-2013 08:32 PM
عرض ::::::::::::فيو اكثر من رائع فرصة لهواة التميز::::::::::::::: هيمانة عقارات باقي المناطق الشرقية 0 07-07-2010 06:27 PM
عرض عمارة في النجمة موقعها ممتاز وسعرها ممتاز للبيع خالية او مؤجرة صالح عقارات جازان 0 02-07-2010 04:54 AM
نخيل ملوكي للبيع عاشق سوق تجار نجران الإلكتروني 1 14-12-2009 03:01 PM


الساعة الآن 11:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Adsense Management by Losha

Developed By Marco Mamdouh

كلمات دليلية : منتدى تجارة | تجارة نسائية | سوق نسائي | اسواق النسائية | اسواق التجارة النسائية | التجارة النسائي | سعوديات اسواق سعودية | منتديات سعوديه | منتدى نسائي | منتديات نسائيه | تجارة سعودية

Google sitemap